الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“لسنا كوبري”.. تعليق قوي من التعاون حول إمكانية انتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي

منى العوضي

11:05 24/01/2022

سعودي 360 – علق سعود الرشودي رئيس التعاون، على إمكانية انتقال مصطفى فتحي الوافد الجديد إلى الأهلي المصري بعد فترة من انضمامه لسكري القصيم.

رئيس التعاون: لن نكون كوبري للأهلي

وقال الرشودي في تصريحاته عبر قناة الحياة، أن مصطفى فتحي يملك إمكانيات مميزة وتم التعاقد معه لتدعيم الفريق وليس لبيعه لنادٍ آخر.

ورفض الرشودي ما يتردد حول تعاقده مع مصطفى فتحي لينتقل إلى الأهلي، قائلاً: “لن نكون كوبري لانتقال مصطفى فتحي إلى النادي الأهلي ولن نقبل بذلك”.

وأنهت إدارة التعاون إجراءات التعاقد مع مصطفى فتحي قادماً من الزمالك لمدة موسمين ونصف مع أفضلية التجديد معه لموسم آخر إضافي.

وتعاقد التعاون مع مصطفى فتحي بعد الاتفاق مع الزمالك على التفاصيل المالية، حيث رفض اللاعب تجديد عقده مع البيت الأبيض لرغبته في الاحتراف.

وكان مصطفى فتحي قد سبق له اللعب لنادي التعاون خلال موسم 2018 وقد خاض خلال تجربته الأولى 11 مباراة وأحرز 5 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

ويحتل فريق التعاون المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمحترفين برصيد 17 نقطة من 18 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مُرشح جديد لخلافة بيولي في ميلان

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على سوسيداد ؟

مبابي: أغلقت صفحة باريس والقادم أكثر إثارة

تعادل مُثير بين ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

صراع بين كبار الدوري السعودي على ضم 3 نجوم من مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم سوسيداد ويستعيد وصافة الدوري الإسباني

الأكثر قراءة