الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. الاتحاد يضم مدالله العليان ويتنازل عن عقدي سعود والمالكي للهلال

منى العوضي

10:37 22/01/2022

سعودي 360 – أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده الرسمي مع مدالله العليان ظهير أيمن الهلال، ليرتدي شعار “العميد” بدايةً من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الاتحاد يتعاقد مع مدالله العليان

ورحب حساب الاتحاد الرسمي بموقع “تويتر”، بقدوم مدالله العليان إلى العميد بعد الاتفاق مع الهلال على الصفقة كجزء من اتفاقية نقل اللاعبين سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي.

وطلب الاتحاد التعاقد مع مدالله العليان لتدعيم مركز الظهير الأيمن، الذي يعاني من النقص بعد رحيل سعود عبدالحميد وعدم توافر بديل قوي في هذه الخانة.

ووافقت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على بيع الدة المتبقية من عقدي اللاعبين سعود والمالكي إثر توقيعهما في وقت سابق لنادي الهلال، حيث تم الاتفاق بين الناديين على القيمة المالية والمزايا الأخرى.

الهلال يوقع مع مدالله العليان

في المقابل، أعلنت إدارة الهلال التوقيع مع لاعب الوسط الدولي عبدالإله المالكي لمدة 4 سنوات أي حتى 2026 وذلك بعد شراء مدة الستة أشهر المتبقية في عقده مع الاتحاد.

وكانت إدارة الهلال قد اتفقت مع المالكي قبل أسبوعين تقريباً بعد دخوله الفترة الحرة ولكن تأجل الإعلان الرسمي لحين الاتفاق مع الاتحاد لشراء عقد اللاعب.

ويستفيد الهلال بخدمات عبدالإله المالكي وسعود عبدالحميد في المباريات القادمة بشكل رسمي بعد تسجيلهما في قائمة الزعيم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

الأكثر قراءة