الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عرض برازيلي لخطف كويلار من الهلال.. وقرار حاسم

هاجر عطية

11:02 20/01/2022

سعودي 360 – دخل الكولومبي جوستافو كويلار، محترف فريق الهلال، دائرة اهتمامات أحد أندية الدوري البرازيلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وفقاً لتقارير صحفية.

الهلال يرفض عرضاً برازيلياً لضم كويلار

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قد تلقت عرضاً رسمياً من أحد الأندية البرازيلية، لشراء المدة المتبقية من عقد جوستافو كويلار.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الهلال تتجه لرفض العرض البرازيلي لضم كويلار، والإبقاء على اللاعب حتى فترة انتقالات الصيف المقبلة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الهلال ستبقي على كويلار للصيف المقبل، ومن ثم تقوم بتحديد مستقبله مع الفريق “الأزرق”، بالنظر إلى التقارير الفنية الخاصة بجميع اللاعبين.

وكان كويلار صاحب الـ29 عاماً قد انضم لصفوف فريق الهلال في 2019 قادماً من فلامينجو البرازيلي، بعقدٍ لمدة أربعة مواسم، حيث ينتهي عقده مع “الزعيم” في صيف 2023.

وشارك كويلار في 75 مباراة بقميص الهلال بجميع المسابقات منذ انضمامه، صنع خلالهم هدفين وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت” العالمي، فيما لعب 14 مباراة بالموسم الحالي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة