الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون في الدوري السعودي

منى العوضي

10:53 15/01/2022

سعودي 360 – يخوض فريق الهلال مواجهة نارية ضد التعاون، في إطار منافسات الجولة الـ17 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم السبت.

ويحل التعاون ضيفاً على الهلال في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء اليوم السبت وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 27 نقطة، ويأتي التعاون بالمركز الثاني عشر وفي رصيده 17 نقطة وذلك قبل مواجهة الفريقين اليوم.

ويسعى الهلال لمواصلة انتصاراته في الدوري من أجل الاقتراب أكثر من الصدارة، أما التعاون يريد الحفاظ على خط نتائجه الإيجابية للابعاد عن منطقة الخطر في جدول ترتيب المسابقة.

حقق الهلال انتصاراً كبيراً في مباراته الأخيرة أمام الطائي برباعية نظيفة، وعلى الجانب الآخر فاز الحزم على التعاون بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

ويفتقد الهلال في هذه المباراة لخدمات 6 لاعبين وهم؛ علي البليهي ومصعب الجوير ومتعب المفرج بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، إضافة إلى عدم جاهزية محمد البريك وناصر الدوسري وعبدالله عطيف.

وإليكم تشكيل الهلال المتوقع لمباراة التعاون في الدوري السعودي: 

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد جحفلي، جانغ هيون سو، حمد اليامي

خط الوسط: سالم الدوسري، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، ماتيوس بيريرا

خط الهجوم: موسى ماريجا، بافيتيمبي جوميز

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة