الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد السعودي يدرس زيادة عدد المحترفين

سمير السيد

16:10 13/01/2022

سعودي 360 – أعلن ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن رغبته في زيادة عدد اللاعبين المحترفين خلال الفترة المُقبلة، بعد الأنباء التي أشارت إلى تقليص العدد.

وترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة عن وجود رغبة داخل الاتحاد السعودي لتقليص عدد الأجانب، حيث تنص اللائحة في الوقت الحالي على قيد 7 لاعبين أجانب في قائمة كل فريق.

المسحل يدرس زيادة المحترفين في الدوري السعودي

وأكد المسحل في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يدرس  زيادة عدد المحترفين في الدوري، موضحًا أنه سيتم حسم هذا الملف خلال شهر.

وأضاف: “لن نقلص عدد اللاعبين الأجانب، واجتماعنا مع الأندية تشاوري دون تصويت، والفترة القادمة ستشهد عدة تطورات هامة في الكرة السعودية”.

ويتواجد في دوري المحترفين العديد من الأجانب البارزين مثل إيفر بانيجا وأندرسون تاليسكا وماثيوس بيريرا فضلاً عن بافتيمبي جوميز وفينسنت أبوبكر وغيرهم من الأسماء اللامعة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة