الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدمة في الأهلي من إنتقال محمد العويس إلى الهلال

محمود البي

01:08 10/01/2022

سبورت 360 –  تفاجأت إدارة النادي الأهلي السعودي برئاسة ماجد النفيعي من انتقال محمد العويس، حارس الفريق إلى الهلال، بعد إعلان الأخير أمس الصفقة بعقد حتى 2025، بعد دخول الحارس الفترة الحرة.

الأهلي يوافق على رحيل محمد العويس إلى الهلال

وبحسب ما ذكره برنامج “أكشن مع وليد”، فإنه أدارة النادي الأهلي قررت استبعاد محمد العويس من قائمة الفريق لمواجهة الفيصلي، بعد غد الثلاثاء في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري وكذلك من قائمة الراقي حتى نهاية الموسم الجاري، بعد إعلان الهلال عن ضمه أمس.

وأضاف البرنامج أنه إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي ترحب ببيع المدة المتبقية في عقد محمد العويس مع الفريق الذي ينتهي في يونيو المقبل ولكنها لم يصل لها أي عرض رسمي من الهلال حول ذلك.

وأكد البرنامج أنه إدارة نادي الهلال ترغب في شراء المدة المتبقية من عقد محمد العويس مع الأهلي ما يعني لا يوجد أي مانع لدى الناديين في حل قضية رحيل الحارس عن طريق المقابل المالي.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

الأكثر قراءة