الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة اهتمام الهلال بالتعاقد مع لويس سواريز

منى العوضي

00:35 03/01/2022

سعودي 360 – أفادت أنباء إعلامية مؤخراً، بأن نادي الهلال يفكر في التعاقد مع الأوروجوياني لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد وذلك في فترة الانتقالات الشتوية.

ويرغب مسؤولو الهلال في التوقيع مع مهاجم عالمي خلال الفترة القادمة في ظل اقتراب رحيل الفرنسي بافيتيمبي جوميز مع نهاية عقده مع النادي في الصيف المقبل.

إعلامي ينفي اهتمام الهلال بضم سواريز

ويفكر الهلاليون في ضم مهاجم أجنبي جديد إلى جانب موسى ماريجا الذي ثبت أقدامه في التشكيلة الأساسية بعد تألقه مع الفريق ومساهمته في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2021.

وكشف الإعلامي الرياضي سيف السيف، حقيقة اهتمام الهلال بالتعاقد مع سواريز نجم برشلونة السابق والذي يتواجد حالياً في صفوف أتلتيكو مدريد.

أكد السيف في رده على أحد المغردين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن كل ما يتردد عن اهتمام الهلال بنجم منتخب الأوروجواي غير صحيح على الإطلاق.

من ناحية أخرى، أعلن نادي الهلال عن حصوله على شهادة الكفاءة المالية بعد الوفاء بكافة الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 سبتمبر 2021.

وسيتمكن الهلال من تسجيل صفقاته الجديدة التي ينوي حسمها خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري وذلك بعد حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية.

وينوي مسؤولو الهلال، التعاقد مع صفقات مميزة في الفترة الشتوية من أجل تدعيم الفريق الأزرق المقبل على المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خلال فبراير 2022 بأبو ظبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك أمام البنك الأهلي

محمد صلاح يحسم أمره بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

جاياردو: الهلال قتلنا بهجمة مرتدة وتخبط الاتحاد وراء فارق المستوى

سعود عبدالحميد يعتذر لجماهير الاتحاد ويفسر احتفاله الغريب

بايرن ميونيخ على بعد خطوة من التعاقد مع مدربه الجديد

جيسوس يوضح سبب عدم مشاركة الفرج ضد الاتحاد ويتغنى بخارق الهلال

الأكثر قراءة