الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روسو يريح لاعبي النصر بعد الفوز على الفتح

محمود البي

21:12 02/01/2022

سبورت 360 –  قرر الأرجنتيني ميجيل أنخل روسو، مدرب نادي النصر السعودي، راحة اللاعبين من تدريبات اليوم، عقب الفوز أمس على الفتح بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري.

راحة نادي النصر من تدريبات اليوم

وسيعود لاعبو نادي النصر السعودي غدا الاثنين إلى التدريبات الجماعية من أجل الاستعداد لملاقاة ضمك السبت المقبل، في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري.

وكان نادي النصر حقق أمس الانتصار الثالث تواليا في بطولة الدوري والرابع بكل المسابقات تحت قيادة الأرجنتيني ميجيل روسو الذي تولى تدريب الفريق الشهر الماضي حتى نهاية الموسم الجاري.

وتغلب نادي النصر على الهلال بثنائية نظيفة، ثم الاتفاق بهدف دون رد بدور الـ 16 من كأس الملك ثم الحزم بهدفين لهدف وأمس على الفتح بهدف نظيف في الدوري.

وفي سياق متصل بأخبار نادي النصر، قررت إدارة الفريق الأصفر برئاسة مسلي آل معمر حجزت غدا لمنسوبي الفريق من أجل الحصول على الجرعة الثالثة من لقاح كورونا.

ويحتل نادي النصر، المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف عن ضمك.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان وليفركوزن يتنافسان على ضم نجم الدوري الإسباني

نوير: بايرن ميونخ جاهز لأي سيناريو أمام ريال مدريد

الزمالك يعلن جاهزية نجم الفريق لمباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

بايرن ميونخ يستعيد ثلاثي نجومه قبل مواجهة الريال

ثيو هيرنانديز يعقد اجتماعًا مع ميلان لحسم مستقبله

تطورات تأهيل مجرشي من كسر عظمة الوجه

الأكثر قراءة