الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جارديم يُفرج عن جوميز الهلال ضد الفيصلي

محمود البي

11:10 31/12/2021

سبورت 360 – استقر البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال السعودي، على قيادة الفرنسي بافيتيمبي جوميز هجوم الفريق اليوم ضد الفيصلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

جوميز يعود لقيادة هجوم الهلال ضد الفيصلي

وبحسب ما نشرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الفرنسي بافيتيمبي جوميز سوف يعود إلى تشكيلة نادي الهلال الأساسية اليوم ضد الفيصلي، بعدما جلس على الدكة في آخر مباراتين أمام الرائد والفتح.

يشار إلى أنه نادي الهلال سوف يفتقد كلا من الكولومبي جوستافو كويلار وعبد الله عطيف وسلمان الفرج وجانج هيون سو وناصر الدوسري للإصابة، بينما عاد الثلاثي ماتيوس بيريرا ومحمد كنو ومحمد البريك لقائمة الفريق لمواجهة الفيصلي اليوم.

ويعاني نادي الهلال من سوء النتائج في الدوري السعودي خلال الفترة الماضية، التي كان آخرها الخسارة الثانية تواليا ضد الفتح بنتيجة 2-3، السبت الماضي في الجولة الرابعة عشر.

ويحتل نادي الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة وله لقاء مؤجل ضد الاتحاد لم يحدد موعده بعد.

 شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة