الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تأكد غياب سلمان الفرج عن مواجهة الفيصلي في دوري المحترفين

سمير السيد

21:40 29/12/2021

سعودي 360 – تأكد غياب سلمان الفرج، قائد فريق الهلال، عن مواجهة الفيصلي، المقرر إقامتها الجمعة المُقبل، في إطار منافسات الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي.

ويعاني الهلال من أزمة قوية في وسط الملعب، تتمثل في إصابة جميع لاعبي المحور وهم سلمان الفرج وناصر الدوسري بالإضافة إلى عبدالله عطيف وانضم إليهم جوستافو كويلار الذي تعرض لفيروس كورونا، فيما تعافى محمد كنو من إصابته مؤخرًا.

تأكد غياب سلمان الفرج عن مباراة الفيصلي في الدوري السعودي

وأعلن الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، استمرار البرنامج التأهيلي للثنائي ناصر الدوسري وسلمان الفرج، وهو ما يصعب مهمة لحاقهما بمباراة الفيصلي.

ويعاني الفرج من إصابة في عضلة الورك، وهي التي أبعدته عن المشاركة في مباراة الفتح الماضية، ضمن منافسات الجولة الـ14، من عمر مسابقة دوري المحترفين، والتي سقط فيها الزعيم بنتيجة 2-3.

ويحتل الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، خلف النصر الرابع بفارق نقطتين.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

الأكثر قراءة