الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قدرات حمدالله الهائلة تُبهر مدرب الاتحاد

سمير السيد

21:06 29/12/2021

سعودي 360 – ظهر الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة، بشكل لافت للنظر خلال ظهوره الأول مع “العميد” في التدريبات الجماعية، حيث رفض الحصول على إجازة وقرر التدرب سريعًا.

وتعاقد الاتحاد مع الهداف المغربي المخضرم، لمدة موسم ونصف، في صفقة انتقال حر، وذلك عقب فسخ عقده مع النادي النصراوي، بسبب أزمته مع إدارة النادي في الفترة الأخيرة.

حمدالله يبهر جهاز الاتحاد بعد النزول للتدريبات الجماعية

وانبهر الجهاز الفني لفريق الاتحاد، بقيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا، من قدرات حمدالله، حيث أوضحت الأرقام التي كشفت عنها الأجهزة اللياقية عن جاهزية عبدالرزاق حمدالله للمشاركة مع الفريق بشكل كامل، وهو ما أثار دهشة الجميع خاصة وأن اللاعب متوقف عن اللعب منذ فترة ليست بالقليلة.

وأبدى كوزمين كونترا والمعد البدني بالنادي عن إعجابهم باحترافية اللاعب رغم انقطاعه عن لعب كرة القدم في الفترة الماضية، وسيكون جاهزًا بقوة كبيرة للمشاركة في المباريات بداية من النصف الثاني بالموسم.

ويعد انتقال حمدالله إلى الاتحاد، مكسبًا كبيرًا لـ “العميد” حيث  توج هدافًا للبطولة في موسمه الأول برصيد 34 هدفًا كأول لاعب في تاريخ المسابقة يسجل هذا العدد من الأهداف بموسم واحد.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة