الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الاتحاد يوضح موقفه من بيع المدة المتبقية في عقد سعود للهلال

منى العوضي

01:35 27/12/2021

سعودي 360 – أوضح أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، موقفه من مسألة بيع المدة المتبقية من عقد الظهير الأيمن سعود عبدالحميد للهلال.

وحصل نادي الهلال على توقيع ظهير الاتحاد سعود عبدالحميد لمدة 4 سنوات، وذلك بعد أن رفض اللاعب كافة محاولات إدارة الحائلي لتجديد عقده.

رئيس الاتحاد يصدم سعود والهلال

وكان الهلال قد أبدى رغبته في شراء المدة المتبقية في عقد سعود عبدالحميد مع الاتحاد، حيث يمتد عقده مع ناديه الحالي حتى 30 يناير المقبل.

وقال الحائلي في تصريحاته عبر برنامج “أكشن مع وليد”: “لا نية لدينا لبيع المدة المتبقية في عقد سعود عبدالحميد للهلال”.

وانتصر الاتحاد على الاتفاق اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الـ14 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث الحائلي عن فوز الاتحاد حيث قال: “حققنا ثلاث نقاط مستحقة والأمور الفنية تبقى داخل الملعب ونحتاج فترة إلى التأقلم أكثر”.

وأضاف: “العمل الحالي هو عمل سنوات ماضية، وكل عنصر سنتعاقد معه سيكون إضافة قوية فنياً للفريق، وحمدالله لاعب كبير وإضافة لنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة