الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال هارون كمارا بعد هدفيه في شباك الاتفاق؟

منى العوضي

00:55 27/12/2021

سعودي 360 – أوضح هارون كمارا مهاجم الاتحاد، دور المدير الفني للفريق كوزمين كونترا في تألقه خلال الدقائق التي شارك فيها كبديل أمام الاتفاق، بمباراة الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق الاتحاد ريمونتادا مثيرة أمام الاتفاق بملعب “الجوهرة المشعة”، بعد تحويل تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف في مباراة مثيرة، سجل خلالها هارون كمارا ثنائية رائعة بعد نزوله كبديل في الشوط الثاني.

هارون كمارا: أجواء مباراة الاتحاد والاتفاق كانت حماسية

وقال هارون كمارا بعد نهاية مباراة الاتحاد والاتفاق: “حققنا فوزاً صعباً أمام الاتفاق في مباراة قوية، الأجواء كانت حماسية جداً وشعرت بذلك عندما دخلت لأرضية الملعب”.

وتابع قائلاً: “مدرب الفريق كوزمين شجعني وحمسني عند التبديل وقال لي اِلعب، أنا اجتهدت في التدريبات وأشكر الله على الفوز”.

وسجل هارون كمارا هدفين إضافة إلى هدف آخر عن طريق زياد الصحفي لمصلحة الاتحاد في شباك الاتفاق خلال الدقائق التالية على الترتيب “70 و75 و85”.

ويتصدر فريق اتحاد جدة جدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة من أصل 13 جولة خاضها النمور.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أول قرار من كولر بعد عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة

تقارير: تياجو موتا تم عرضه على برشلونة

موقف دي بروين من المشاركة مع السيتي أمام ويستهام

البريكان يبحث عن رقم قياسي أمام الرائد في الدوري

تأثير تغيير ملكية الإنتر ورحيل زهانج وسونينج على السوق

ليفربول يُفسد خطط الريال بشأن ضم نجم الدوري الفرنسي

الأكثر قراءة