الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيروس كورونا يجتاح صفوف الفتح قبل مواجهة الهلال

منى العوضي

20:03 24/12/2021

سعودي 360 – تلقى فريق الفتح ضربة موجعة بإصابة 4 لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا وذلك قبل يوم واحد من مواجهة الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن نادي الفتح السعودي عبر موقعه الرسمي، أن الفحوصات قد كشفت عن إصابة أربعة لاعبين بفيروس كورونا وبالتالي تأكد غيابهم عن مواجهة الهلال.

إصابة 4 لاعبين في الفتح بفيروس كورونا

ويغيب الرباعي مروان سعدان وقاسم لاجامي وصالح النشمي وحسن الحبيب عن مواجهة الفتح ضد الهلال بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

ويعد غياب هذا الرباعي ضربة قوية للفتح قبل مواجهة الهلال رابع الدوري السعودي، كما يفقد النموذجي أيضاً خدمات نجمه البيروفي كريستيان كويفا والمدرب يانيك فيريرا بسبب الإيقاف.

وأشار حساب الفتح عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن المدرب فيريرا قد قرر استدعاء عدداً من لاعبي فئة الشباب بالنادي قبل مغادرة بعثة الفريق الفتحاوي إلى الرياض لمواجهة الهلال.

ويحل الفتح ضيفاً على الهلال بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يوم غدٍ السبت، وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفتح المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة من 13 جولة خاضها الفريق الفتحاوي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة