الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الفتح اليوم السبت والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

11:00 25/12/2021

سبورت 360– سيكون موعد مباراة الهلال السعودي اليوم السبت 25 ديسمبر الجاري، ضد الفتح في الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، موسم .2022-2021، فرصة لحامل اللقب للتعويض.

موعد مباراة الهلال السعودي اليوم ضد الفتح في الدوري السعودي

 

يواجه فريق الهلال نظيره الفتح من أجل إيقاف نزيف النقاط، حيث أضاع الفريق 7 نقاط في آخر 3 مباريات بالخسارة مرة والتعادل مرتين.

يمتلك حامل اللقب 21 نقطة في المركز الرابع بفارق 5 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الأول، وكان بإمكانه أن يصبح رصيده 28 نقطة ويتربع على عرش الصدارة لو انتصر في المواجهات الثلاث، لكنه لم يتمكن من ذلك.

يمتلك الفتح 13 نقطة في المركز الثاني عشر، ويسعى للخروج بأي نقاط أمام الزعيم، حيث لم يتذوق طعم الانتصارات في آخر 4 جولات بالخسارة 3 مرات والتعادل في لقاء واحد.

 

موعد مباراة الهلال السعودي اليوم ضد الفتح في الدوري السعودي

 

 

يأتي موعد مباراة الهلال السعودي اليوم ضد الفتح في تمام الساعة 6:50 بتوقيت أبو ظبي، 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 4:50 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (ssc1) اتش دي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

القوة الضاربة تقود تشكيل الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

الأكثر قراءة