الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثنائي الفتح يُهاجم التحكيم بعد الهزيمة أمام الاتحاد في الكأس

هاجر عطية

21:11 20/12/2021

سعودي 360 – شن لاعبو فريق الفتح هجوماً حاداً على التحكيم، اليوم الإثنين، بعد الهزيمة أمام الاتحاد والإقصاء من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ثنائي الفتح يُهاجم التحكيم بعد الهزيمة أمام الاتحاد في الكأس

وتحدث الدحيم في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية اللقاء قائلاً: “مبروك لنادي الاتحاد وهارد لك لنا، كما شاهدتم حدث شد بعد المباراة، وكنا ندعم الحكام السعوديين وخالد صلوي، ولكن لن ندعمه بعد اليوم”.

وأضاف: “أريد أن أعرف كم بطاقة أشهرها خالد صلوي اليوم، أعطانا تقريباً 18 بطاقة، هذا لا يحدث في دوري محترفين، الحكم لا يهدي المباراة ولكن يشحن اللاعبين”.

وتابع: “راضون عن أدائنا اليوم، ولكن على اللجنة تقييم الحكم، لا أسلوب ولا تعامل مع اللاعبين، وهناك تمييز بين الفريقين”.

وعلى صعيد متصل قال مراد باتنا، محترف فريق الفتح: “أشكر لاعبي الفريق على تقديم هذا المستوى أمام الاتحاد الذي ينافس على لقب الدوري، كما أننا عانينا من غياب العديد من اللاعبين المؤثرين، ولكن قدمنا مباراة كبيرة، وتراجعنا بسبب ضغط من المنافس في الشوط الثاني”.

وأكمل: “لدي تساؤل لحكم اليوم، هل ركلة الجزاء الأولى صحيحة؟، وذات الحكم لم يحتسب لنا 3 ركلات جزاء أمام الأهلي العام الماضي”.

وواصل: “ركلة الجزاء المحتسبة أعادت فريق الاتحاد للمباراة، ولو لم تحتسب لكان المنافس سيعاني في الشوط الثاني، والاتحاد فريق قدم مباراة ممتازة ولديه لاعبين مميزين”.

واختتم: “الاتحاد فريق كبير، وليس بحاجة لأن يحصل على أخطاء من الحكم ومساعدة حتى يعود للمباراة”.

وحقق فريق الاتحاد فوزاً صعباً أمام مضيفه الفتح، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”، في إطار دور الستة عشر من بطولة كأس الملك، وحصد “العميد” بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

وجاءت ثلاثية فريق الاتحاد عن طريق؛ رومارينيو “هدفين د37 و75″، وبرونو هنريكي “د92″، فيما سجل للفتح؛ مراد باتنا “هدفين” د17 و22″.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة