الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الجزائر تهزم قطر وتضرب موعدًا مع تونس في نهائي كأس العرب

سمير السيد

01:55 16/12/2021

سبورت 360 – تأهل منتخب الجزائر إلى نهائي كأس العرب 2021، بفوزه على قطر صاحبة الأرض بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدور قبل النهائي.

ويواجه المنتخب الجزائري شقيقه التونسي، السبت المُقبل، في نهائي البطولة العربية، فيما سيلعب منتخب مصر مع قطر خلال مواجهة تحديد المركز الثالث.

الجزائر تتأهل لنهائي كأس العرب

وشهدت المواجهة “سيناريو مجنون”، حيث أضاف الحكم 9 دقائق كوقت بدل الضائع، سجلت فيها قطر هدف التعادل، ثم أضافت الجزائر هدف الفوز في الدقيقة 90+17′.

وسجل هدفي الجزائر المدافع جمال بن العمري عند الدقيقة 59 من الشوط الثاني، ويوسف بلايلي بالدقيقة 107، فيما أحرز محمد مونتاري، نجم قطر عند الدقيقة 97.

وبالتالي عبرت الجزائر إلى أول نهائي لها في ثالث مشاركاتها بالبطولة، بعد عامي 1988 في الأردن و1998 في قطر أيضا حينما ودعت باكرا من الدور الأول.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

الأكثر قراءة