الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غياب كنو يعيد كويلار إلى تشكيلة الهلال ضد النصر

محمود البي

20:09 14/12/2021

سبورت 360 – سيعود الكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان نادي الهلال السعودي، إلى التشكيلة الأساسية للأزرق ضد النصر يوم الخميس المقبل، باللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري.

كويلار يعود إلى تشكيلة الهلال ضد النصر

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه غياب محمد كنو عن نادي الهلال ضد النصر بداعي الإيقاف، سوف يمنح الكولومبي جوستافو كويلار فرصة العودة للتشكيلة الأزرق بعدما جلس على دكة الاحتياط في آخر مباراتين.

وشارك جوستافو كويلار كأساسي مع نادي الهلال في أول 9 مباريات ببطولة الدوري السعودي للمحترفين ولكنه جلس احتياطيا في آخر مباراتين بفرمان من ليوناردو جارديم، الذي يثق ي محمد كنو على حساب الكولومبي بخط الوسط بجوار سلمان الفرج.

ويعتبر الكولومبي جوستافو كويلار أعلى لاعب في نادي الهلال خلال بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بمعدل تمريرات وصلت إلى 701 تمريرة.

يذكر أنه عدة تقارير صحفية ربطت جوستافو كويلار بالرحيل عن نادي الهلال في نهاية الموسم الجاري.

ويحتل نادي الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، بينما النصر بالمركز السابع برصيد 17 نقطة.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة