الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي النصر يغلق ملف قضيتين ويحفز اللاعبين بخطوة حاسمة

هاجر عطية

16:50 03/12/2021

سعودي 360 – تسعى إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، لسداد الديون المتراكمة على “العالمي”، وإنهاء كافة الالتزامات المالية المطلوبة، وتحفيز اللاعبين لمواصلة مشوار الفريق في الموسم الحالي.

النصر يغلق ملف قضيتين ويحفز اللاعبين بخطوة حاسمة

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النصر قد نجحت في سداد 50 مليون ريال سعودي من الديون المتراكمة على النادي، خلال 3 أيام.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي النصر تمكنت من إنهاء قضية ألبان ميها الذي تعاقد معه “العالمي” في 2016 ولم يشارك في أي مباراة، حيث تم تسليم اللاعب مبلغ 16.5 مليون ريال.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي النصر قد قامت بتسوية قضيتها مع ريفر بليت الأرجنتيني بسداد 5 ملايين ريال، بالإضافة إلى تسليم لاعبي فريق “العالمي” راتب شهرين.

على صعيد آخر، من المنتظر أن يخوض فريق النصر بقيادة المدرب المؤقت مارسيلو سيزار مباراتيه المؤجَّلتين في الدوري أمام الطائي والهلال، خلال فترة التوقف الجارية.

وتقام مباراة النصر أمام الطائي يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر، ثم يلاقي الهلال يوم الخميس الموافق 16 من الشهر ذاته، ويقابل الاتفاق يوم الثلاثاء 21 من الشهر نفسه.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة