الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غياب السومة عن المشاركة في كأس العرب.. والأهلي كلمة السر!

هاجر عطية

11:30 30/11/2021

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بموقف السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي، من المشاركة مع “نسور قاسيون” في بطولة كأس العرب 2021 بدولة قطر.

الأهلي يبعد السومة عن المشاركة في كأس العرب

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن السومة سيغيب بشكل رسمي عن المشاركة في بطولة كأس العرب، التي تنطلق اليوم في قطر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن غياب السومة عن تدعيم منتخب سورية في بطولة كأس العرب، يأتي برغبة مشتركة بينه وبين ناديه الأهلي، من أجل إراحته بعد ضغط المباريات الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة النادي الأهلي قد اعتمدت في موقفها على أن بطولة كأس العرب تلعب خارج أيام “فيفا” الرسمية.

ولفتت الصحيفة السعودية، إلى ان إدارة الأهلي ترغب في إراحة السومة لكي يتجنب الإرهاق، في ظل حاجة فريق “الراقي” لخدماته في الاستحقاقات المقبلة.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة كأس العرب في نسختها الأولى بشكلها الجديد في قطر، خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل.

ويشارك في بطولة كأس العرب 16 منتخباً، ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بجوار كلاً من المغرب والأردن وفلسطين.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

الأكثر قراءة