الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن حجم إصابة ثنائي الاتحاد

منى العوضي

12:06 29/11/2021

سعودي 360 – أجرى حمدان الشمراني وعبدالرحمن العبود ثنائي الاتحاد، فحوصاً طبية بعد تعرضهما للإصابة خلال مشاركتهما أمام الطائي في المباراة التي كسبها “النمور” بهدف نظيف، في الجولة الـ13 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تفاصيل إصابتي العبود والشمراني ثنائي الاتحاد

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية، بأن الفحوص الطبية التي خضع لها العبود وحمدان الشمراني، لاعبَي فريق الاتحاد، قد أكدت سلامتهما من الإصابة.

وأكدت الصحيفة السعودية أن الشمراني يعاني من إصابة في عضلة الساق، قد أجبرته على عدم إكمال مواجهة الطائي، بينما تعرض العبود لإصابة في الركبة دون أي تدخل.

وسيتواجد الشمراني والعبود مع بعثة الاتحاد التي ستغادر إلى دبي، يوم الخميس المقبل، للمعسكر الخارجي الذي سيقام خلال فترة التوقف.

وستتوقف منافسات الدوري السعودي بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب بالعاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

ويحتل الاتحاد المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 26 نقطة بعد خوض الفريق لـ12 جولة، وله مؤجلة ضد الهلال من الجولة الثامنة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

جوميز:عائلة الزمالك وراء الفوز بالكونفدرالية

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

تقرير.. ماذا يفعل الأهلي في إياب نهائي أفريقيا بعد التعادل بالذهاب؟

الأكثر قراءة