الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الحزم يوضح حقيقة مفاوضاته مع ثنائي الأهلي والزمالك

منى العوضي

11:24 29/11/2021

سعودي 360 – أوضح سلمان المالك رئيس نادي الحزم السعودي، حقيقة الدخول في مفاوضات لضم يوسف أوباما من الزمالك، وحسين الشحات لاعب الأهلي.

وأكد المالك في تصريحات تلفزيونية، أنه بالفعل دخل في مفاوضات مع الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب حسين الشحات في الفترة المقبلة.

رئيس الحزم يؤكد مفاوضاته سابقاً لضم أوباما والشحات

وقال سلمان المالك في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” الذي يذاع على قناة الحياة، أن حسين الشحات من اللاعبين المميزين في النادي الأهلي ولكن لم يتم حسم إمكانية التفاوض معه مرة ثانية.

كما ذكر المالك أنه دخل في مفاوضات أيضاً مع الزمالك لضم بوسف أوباما قبل بداية الموسم  خاصةً في ظل تألق اللاعب مع الفريق الأبيض بالموسم الماضي.

وحول إمكانية التفاوض لضم أوباما في يناير، رد: “لم نستقر حتى الآن على صفقات الحزم في الميركاتو الشتوي، ومن الممكن العودة للمفاوضات مع الزمالك لضم أوباما”.

ويحتل الحزم المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة، بعد خوضه 13 جولة حيث حقق انتصارين و5 تعادلات وتعرض لـ6 هزائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة