الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد فسخ عقده.. إدارة النصر تطالب حمدالله بدفع مبلغ خيالي

سمير السيد

11:58 25/11/2021

سعودي 360 – تطورت أزمة نادي النصر السعودي، مع لاعبه السابق المغربي عبدالرزاق حمدالله، والذي تم فسخ عقده أول أمس الثلاثاء، في مفاجأة مدوية للجميع دون أسباب معلنة حتى الآن، حيث طالبته الإدارة بدفع مبلغ مالي ضخم بعد إنهاء العلاقة التعاقدية.

وأعلن النادي النصراوي في بيان رسمي عن إنهاء علاقته التعاقدية مع حمدالله بشكل رسمي، مع الاحتفاظ بكافة الحقوق القانونية ضد اللاعب المغربي، وذلك بعد 3 سنوات قضاها داخل البيت النصراوي.

حمدالله يقع في ورطة مع إدارة النصر

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، أمهلت حمدالله، 4 أيام من أجل دفع الشرط الجزائي في عقده مع النادي البالغ 20 مليون يورو، وهو ما يعادل 83 مليون ريال سعودي.

وأوضحت أن إدارة النصر ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد حمدالله، حال التأخر في الدفع، وذلك عن طريق رفع قضية ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وقررت إدارة النصر اتخاذ تلك الإجراءات مع الهداف المغربي، بعد إسناد القضية للسويسري لوكا، المحامي الشهير، الذي أكد أحقية النادي فسخ عقد اللاعب من طرفهم لأسباب قانونية وجوهرية.

يذكر أن حمدالله انضم لصفوف النصر في صيف 2018، في صفقة انتقال حر، ونجح في فرض اسمه بقوة على الساحة الرياضية، وتوج بجائزة هداف الدوري السعودي موسمين متتاليين، بتسجيل 34 هدفًا و29 آخر على الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة