الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يرحل جوميز بعد التتويج الآسيوي مع الهلال؟

سمير السيد

01:41 25/11/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية عن مصير الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال من الاستمرار مع “الزعيم” خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخ النادي أمس الثلاثاء.

وتوج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بنتيجة 2-0، خلال المباراة النهائية التي جمعت الطرفين على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

موقف جوميز من الاستمرار مع الهلال

ووفقًا لما أكده برنامج “أكشن مع وليد”، فإن نهائي آسيا كان بمثابة المباراة الأخيرة لجوميز مع “الأزرق” على المستوى القاري، نظرًا لرحيله بنهاية الموسم الجاري.

وكان جوميز قد أكد أنه يسعى لبذل قصارى جهده مع الهلال في الـ6 أشهر الأخيرة المتبقية في عقده، موضحًا أنه يتمنى الفوز بجميع الألقاب المُقبلة.

ونجح جوميز في كتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الهلال، حيث أنه هو الهداف التاريخي لأجانب الزعيم بتسجيل أكثر من 100 هدف، بالإضافة إلى أنه الهداف التاريخي للفريق ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن جوميز توج بثاني ألقابه مع الهلال من البطولة الآسيوية، حيث حصد البطولة الأولى خلال نسخة عام 2019، وتوج حينها بلقب الهداف وأفضل لاعب بالمسابقة القارية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة