الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن تصميم مجسم كأس العرب

منى العوضي

15:31 22/11/2021

سبورت 360 – كشف المعلق التونسي عصام الشوالي، عن صورة تُظهر تصميم كأس العرب، التي ستتنافس المنتخبات العربية للفوز بها في البطولة المقرر إقامتها في قطر.

تصميم مجسم كأس العرب 

ونشر الشوالي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لكأس العرب وعلق قائلاً: “مجسم ⁧كأس العرب من الذهب الخالص، خريطة الوطن العربي، حروف كلمة موطني للشاعر إبراهيم طوقان، قاعدة صلبة من الذهب تمثل تكاتف ⁦‪العرب‬⁩.. تموجات تحاكي طرق تجارة ⁦‪العرب‬⁩ قديما”.

كما نشر المعلق القطري محمد السعدي، صورة لكأس العرب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلق قائلاً: “كأس ذهبية فضية.. خريطة الوطن العربي.. حروف كلمة موطني للشاعر إبراهيم طوقان”.

وتستضيف قطر، منافسات بطولة كأس العرب في الفترة بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر المقبل، وستلعب لأول مرة في تاريخها تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الذي اختارها بدلاً من كأس القارات.

وتنطلق بطولة كأس العرب بمشاركة 16 منتخباً عربياً من آسيا وأفريقيا مقسماً على 4 مجموعات، وسيتأهل أفضل فريقين من كل مجموعة إلى مرحلة خروج المغلوب.

وتأهل مباشرةً إلى دور المجموعات من كأس العرب، 9 منتخبات بحسب التصنيف الدولي للمنتخبات، وهي؛ تونس والجزائر ومصر والمغرب والسعودية والعراق وسوريا والإمارات بجانب قطر.

وخاض 14 منتخباً التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات وقد تأهلت 7 منتخبات وهي، لبنان والأردن والسودان وعمان وفلسطين وموريتانيا والبحرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

هالاند يكشف شعوره بعد الاقتراب من حسم الدوري الإنجليزي

ميليتاو يرفض فوز بيلينجهام بالكرة الذهبية

ماذا قال كارلو أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس؟

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهام؟ ‏

فوز ريال مدريد على ألافيس فوق طاولة الأرقام

أورتيجا ينفض غبار الدكة ويُنقذ مانشستر سيتي بتصدى الموسم..فيديو

الأكثر قراءة