الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لمسة واحدة تجهز النصر لمواجهة الرائد

محمود البي

00:20 19/11/2021

سبورت 360 – واصل نادي النصر السعودي، تدريباته مساء اليوم من أجل الاستعداد لملاقاة الرائد، السبت المقبل في الجولة الثانية عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر يواصل الاستعداد لملاقاة الرائد

وركز البرازيلي مارسيلو سيزار، مدرب نادي النصر السعودي على اللمسة الواحدة خلال تدريبات الفريق العالمي استعدادا لملاقاة الرائد.

وقال الموقع الرسمي لنادي النصر السعودي اليوم، إنه الفريق عدم تدريبات بدنية وفنية بجانب التركيز على اللمسة الواحدة بمران اليوم قبل أن يختتم بمناورة على أرضية الملعب.

ويحتل نادي النصر المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة، بينما الرائد بالمركز الخامس بـ 17 نقطة.

ويتبقى مباراتان مؤجلتان لنادي النصر ضد الهلال والطائي سوف يخوضهما خلال فترة التوقف لخوض المنتخب السعودي بطولة كأس العرب من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل في الدوحة.

يشار إلى أنه نادي النصر لم يحقق أي فوز في آخر 3 مباريات بالدوري السعودي للمحترفين بالخسارة ضد الاتفاق بهدف والتعادل أمام الفيحاء بهدف لمثله ثم الخسارة من الشباب بهدف دون رد.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة