الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك ينصف الأهلي في قضية حمدي النقاز.. تعليق رسمي

منى العوضي

18:31 14/11/2021

سعودي 360 – أكد عمرو الدرديري المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن التونسي حمدي النقاز قد انتقل إلى أهلي جدة باعتباره لاعب حُر وليس مسجلاً في قائمة الفارس الأبيض.

وقال الدرديري عبر صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن البطاقة الدولية التي أرسلت لنادي أهلي جدة لم تُرسل من الاتحاد المصري لكرة القدم؛ بل من اتحاد الكرة التونسي باعتباره هو من يملك بطاقة اللاعب.

الزمالك يؤكد: موقف الأهلي سليم في قضية النقاز

وأوضح الدرديري، أنه ناديه لا يملك البطاقة الدولية للنقاز لأنه لم يتم تسجيله في قائمة الفريق الأبيض لأن “فيفا” قد منع النادي من التسجيل لفترتين وبالتالي لم يُسجل في نظام “TMS” الخاص بانتقالات اللاعبين الدوليين.

وأشار إلى أن نادي أهلي جدة موقفه سليم وقانوني فيما يخص قائمة الاحتجاجات التي قامت بها الأندية السعودية وآخرها الهلال، لدى لجنة الانضباط.

وكانت إدارة الهلال قد تقدمت للجنة الانضباط بمذكرة احتجاج على مشاركة حمدي النقاز لاعب الأهلي، بعد الكلاسيكو الذي جمع الفريقين بالأسبوع العاشر من الدوري السعودي، في شهر أكتوبر الماضي.

واستندت إدارة الهلال في احتجاجها ضد النقاز على حجة أنه كان مرتبطاً بعقدٍ مع الزمالك قبل توقيعه للنادي الأهلي، وتنص اللوائح على أنه يجوز استبدال أي لاعب مصاب خارج فترة التسجيل بلاعب آخر ولكن بشرط أن يكون حراً غير مرتبط بنادٍ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

ميلان يُكثف محادثاته مع الخيار الأول لخلافة بيولي

موعد مباراة النصر القادمة بعد التعادل مع الهلال في الدوري

موعد مباراة الهلال القادمة بعد التعادل مع النصر في ديربي الرياض

الهلال يخطف تعادلاً مُثيرًا أمام النصر ويحتفظ بفرصة دوري اللاهزيمة.. فيديو

الأكثر قراءة