الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة النصر السعودي ضد الشباب اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

11:00 05/11/2021

سبورت 360– سيكون موعد مباراة النصر السعودي ضد الشباب اليوم الجمعة 5 نوفمبر الجاري، قمة الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2022-2021.

موعد مباراة النصر السعودي اليوم ضد الشباب في الدوري السعودي 

 

يصطدم فريق النصر بنظيره الشباب في لقاء قوي، حيث يبحث العالمي عن الانتصارات المحلية منذ توديع دوري أبطال آسيا، حيث خاض مباراتين لم يفز فيهما.

خسر الأصفر على يد الاتفاق بهدف دون رد، قبل أن يتعادل مع الفيحاء بهدف لمثله، وأضاع 5 نقاط، حيث خرج بنقطة واحدة من المواجهتين.

يريد فرسان نجد أصحاب المركز التاسع برصيد 13 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي هزيمة الليوث رابع الترتيب حصد 3 نقاط ورفع الرصيد إلى 16 نقطة والانتقال إلى المركز الخامس، وما زال لديه لقاءين مؤجلين.

 

موعد مباراة النصر السعودي اليوم ضد الشباب في الدوري السعودي

 

يأتي موعد مباراة النصر السعودي اليوم ضد الشباب في تمام الساعة 6:50 بتوقيت أبو ظبي، 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 4:50 بتوقيت القاهرة على شاشة القناة الرياضية السعودية (ssc1) اتش دي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

الأكثر قراءة