الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حمد الله وليالي الجفاء مع النصر في المجمعة

محمود البي

17:59 28/10/2021

سبورت 360 – لا يمتلك المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي، أيام سعيدة في مواجهات العالمي في المجمعة، بعد تأكد غيابه عن مواجهة الفيحاء السبت المقبل في الجولة العاشرة من الدوري بداعي الإصابة بتورم في الركبة.

حمد الله والجفاء في المجمعة

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه هناك فترة جفاء بين المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر واللعب في المجمعة خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حمد الله غاب عن مباراة النصر والفيصلي بالمجمعة موسم 2020، بسبب خلاف بين المغربي و إدارة الأصفر نتيجة خصم جزء من راتبه ورفض خوض اللقاء وجلس في منزله.

وخسر نادي النصر من الفيصلي بثلاثية مقابل هدفين في غياب هدافه المغربي عبد الرزاق حمد الله، رغم محاولة الثلاثي البرازيلي جوليانو ومايكون وبيتروس، تفادي الهزيمة بدون حمد الله.

وأضافت الصحيفة أنه في الموسم الجاري، تسبب الخلاف بين حمد الله والبرازيلي مانو مينيز، مدرب نادي النصر في غياب المغربي عن مواجهة الفيصلي التي خسرها العالمي بهدفين دون رد من توقيع جوليو تافاريس.

وأكدت الصحيفة أنه انتصار وحيد لنادي النصر خلال 3 مباريات مقابل خسارتين بدون المغربي عبد الرزاق حمد الله في المجمعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

حسم الجدل حول مصدر تمويل صفقات الاتحاد الجديدة

يوفنتوس يحسم ثالث صفقاته الصيفية

تعليق أردا جولر على فوز تركيا المثير أمام النمسا بأمم أوروبا

تفاصيل اتفاق الاتحاد مع بيولي لخلافة جاياردو

البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتصطدم بأوروجواي في ربع النهائي

زميل ميسي يقترب من تحقيق حلمه في برشلونة

الأكثر قراءة