الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وصية واضحة وتعليمات صارمة لنجوم الأهلي قبل كلاسيكو الهلال

سمير السيد

23:00 27/10/2021

سعودي 360 – حرص الألباني بينسيك هاسي، المدير الفني لفريق أهلي جدة، على تقديم بعض الوصايا والنصائح لنجوم فريقه، قبل مواجهة الهلال، غدًا الجمعة، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، بينما الأهلي بالمركز الثامن برصيد 11 نقطة.

وصية واضحة وتعليمات صارمة لنجوم الأهلي 

هاسي أبلغ ثلاثي الخط الامامي المتمثل في السوري عمر السومة والسنغالي الحسن نداو وعبدالرحمن غريب، بضرورة الضغط على مدافعي الهلال لمنع إخراج الكرة من مناطقه بشكل صحيح.

وطالب هؤلاء النجوم باستغلال غياب الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع الهلال، لاستغلال الثغرة المتواجدة بالتحرك خلف المدافعين مع تبادل المراكز داخل منطقة الجزاء.

وأعطى هاسي تعليمات للفريق بشكل عام، بضرورة تطبيق عملية الضغط العالي من كافة أطراف الملعب مع العودة سريعًا وإغلاق المساحات خوفًا من مرتدات الهلال القاتلة.

ويحتاج كلا الفريقين، لتحقيق الفوز واستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها كل منهما، حيث أن الهلال نجح في التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، وفاز على الرائد في الجولة الماضية، بينما حقق الأهلي فوزين متتاليين على الاتفاق والطائي بعد 7 مباريات بدون.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة