الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة النصر القادمة بعد السقوط المدوي أمام الاتفاق

منى العوضي

21:26 24/10/2021

سعودي 360 – تنتظر النصر مواجهة قادمة قوية ضد الفيحاء، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة النصر القادمة

ويواجه النصر نظيره الفيحاء على ملعب الملك سلمان، يوم السبت القادم 30 أكتوبر، حيث ستنطلق ضربة بداية اللقاء في تمام الساعة الـ6:50 بتوقيت القاهرة، والـ7:50 بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى النصر في مباراته القادمة للعودة للانتصارات على حساب الفيحاء، بعد أن تعرض لصدمتين متتاليتين بخسارته أمام الهلال 2-1 في نصف نهائي البطولة الآسيوية، ثم السقوط المدوي أمام الاتفاق 0-1 في الدوري السعودي.

وخسر النصر أمام الاتفاق بهدف دون مقابل على ملعبه “مرسول بارك”، اليوم الأحد، في إطار الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق السلوفاكي فيليب كيش من خلال ضربة جزاء محتسبة ضد مدافع النصر فونيس موري بداعي وجود لمسة يد عليه، عند الدقيقة “75”.

ويحتل النصر المركز السادس بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة، من 7 جولات خاضها الفريق الأصفر وله مباراتين مؤجلتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

الأكثر قراءة