الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف حمدي النقاز من المشاركة في مباراة الأهلي والاتفاق

منى العوضي

13:58 16/10/2021

سعودي 360 – حسم البلجيكي بيسنيك هاسي مدرب الأهلي، موقف الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز المنضم حديثاً، من التواجد ضمن قائمة الفريق أمام الاتفاق، اليوم السبت.

حمدي النقاز يدخل معسكر الأهلي لمباراة الاتفاق

وتعاقد النادي الأهلي السعودي مع الظهير التونسي الدولي حمدي النقاز ليقود الجبهة اليمنى للفريق الراقي، في الموسم الجاري.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن النقاز قد أبدى جاهزيته الكاملة للمشاركة في مباراة الاتفاق ضمن الجولة الثامنة بعد نجاحه في الاختبارات اللياقية والبدنية التي أُجريت له.

وأكدت الصحيفة السعودية أن الألباني بيسنيك هاسي، مدرب الأهلي، قد قرر ضمَّ النقاز إلى قائمة الفريق التي سيدخل بها المعسكر الاستعدادي لمواجهة الاتفاق.

ويقرر البلجيكي هاسي الاعتماد على هاسي في التشكيلة الأساسية، أو الاحتياطية خلال الاجتماع الفني الأخير يوم المباراة اليوم.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتفاق:

ويلتقي الأهلي في مباراته ضد الاتفاق على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، اليوم السبت 16 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويخوض الأهلي مباراته ضد الاتفاق، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الـ7:10 بتوقيت القاهرة والـ8:10 بتوقيت مكة والـ9:10 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد الاتفاق بالمركز الثاني عشر بـ7 نقاط بعد مرور 7 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة