الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو ملخص مباراة الهلال وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا مع الأهداف

فادي عبد الشافي

23:59 16/10/2021

سبورت 360–  اكتسح الزعيم خصمه في مباراة الهلال وبرسبوليس الإيراني اليوم السبت 16 أكتوبر في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بثلاثية دون رد، وتأهل إلى نصف نهائي المسابقة القارية.

 

ملخص مباراة الهلال وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا

 

افتتح سالم الدوسري أهداف مباراة الهلال وبرسبوليس في الدقيقة 27 من صناعة زميله محمد كنو قبل مرور نصف ساعة من اللقاء، حيث جعل فريقه مُتقدمًا بهدف دون رد قبل انتهاء الشوط الأول.

حرص بافيتيمبي جوميز نجم الزعيم على مُضاعفة النتيجة خلال الشوط الثاني، حيث مرت 5 دقائق فقط حتى سجل ثاني الأهداف من صناعة زميله ماتيوس بيريرا في الدقيقة 50.

واصل جوميز والدوسري تألقهما، حيث سجل الفرنسي من صناعة زميله في الدقيقة 72، وبذل يكون كل منهما سجل وصنع خلال اللقاء وقاد الثنائي الهلال لفوز هام.

 

 

 

ملخص مباراة الهلال وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا

 

نتيجة مباراة الهلال وبرسبوليس، جعلت الزعيم يتأهل إلى نصف نهائي البطولة القارية بفوز كبير ليواجه مواطنه النصر في لقاء ناري منتظر بينما ودع الفريق الإيراني المسابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

الأكثر قراءة