الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم العين الإماراتي يتفوق على نجوم الدوريات الخليجية الكبرى برقم مميز

سمير السيد

18:41 05/10/2021

سبورت 360 – يواصل التوجولي لابا كودجو، مهاجم نادي العين الإماراتي، صناعة التاريخ في الملاعب الخليجية، وذلك بعدما حقق رقمًا مميزًا تفوق به على جميع نجوم الدوريات الكبرى في الخليج.

كودجو يتفوق على الجميع

وأكدت شبكة “أوبتا” لإحصائيات كرة القدم، أن النجم التوجولي تفوق على جميع اللاعبين في الدوريات الخليجية الكبرى من حيث المساهمة التهديفية حتى الآن.

وأسهم كودجو في تسجيل 11 هدفًا مع العين خلال الموسم الحالي، حيث سجل 9 أهداف وصنع هدفين، ويأتي خلفه إيجور كورنادو، نجم اتحاد جدة، بنفس الرصيد، لكن الأمر الذي جعل الأفضلية للمهاجم التوجولي، هو أن صانع الألعاب البرازيلي صنع أكثر مما سجل بواقع صناعة 6 وتسجيل 3.

يأتي الجزائري بغداد بونجاح، لاعب السد القطري ثالثاً، بتسجيله 6 أهداف وصناعته هدفين.

ويتصدر كودجو قائمة هدافي الدوريات الخليجية أيضًا بتسجيل 9 أهداف في دوري أدنوك للمحترفين، فيما يأتي خلفه الكيني مايكل أولونجا مهاجم الدحيل قائمة بـ 7 أهداف، بينما احتل  الكاميروني ليندر تاوامبا مهاجم التعاون السعودي المركز الثالث بـ6 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

الأكثر قراءة