الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رغم خسارة الديربي.. إدارة الأهلي تجدد الثقة في هاسي

سمير السيد

10:49 03/10/2021

سعودي 360 – استقرت إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، على تجديد الثقة في الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني للفريق، رغم خسارة “ديربي جدة” أمام الاتحاد، بهدفين دون رد، الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأكدت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، أن هاسي سيرحل عن تدريب الأهلي، في ظل النتائج الكارثية التي يقدمها مع الفريق، بعدم تحقيق أي فوز حتى الآن في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

إدارة الأهلي تجدد الثقة في هاسي

ووفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الأهلي، قررت تجديد الثقة في هاسي، وذلك بعدما اجتمع به ماجد النفيعي رئيس النادي، من أجل تبرير ما حدث في موقعة الديربي أمام الاتحاد.

وأوضحت أن هاسي برر سقوط فريقه بشرح العديد من الأسباب والتي جاءت في مقدمتها عدم التعاقد مع ظهير أيمن، وهو ما اقتنع به النفيعي في ظل الضغط الجماهيري الكبير الذي يتعرض له رئيس النادي والمدرب.

ووعد هاسي رئيس ناديه بتحسين صورة الفريق بداية من الجولة الثامنة، مع وضع عدة طرق لتغيير شكل “الراقي” من أجل تحقيق الانتصارات والعودة إلى الطريق الصحيح.

وحقق الأهلي أسوأ بداية له في دوري المحترفين بعدم تحقيق أي فوز بعد مرور 7 جولات، حيث جمع الفريق الأهلاوي 5 نقاط فقط بالتعادل في 5 مناسبات والخسارة في مباراتين أمام الفيحاء ثم الاتحاد.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

الأكثر قراءة