الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة المنتخب السعودي ضد الصين اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

11:00 12/10/2021

سبورت 360– يأتي موعد مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره الصين اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر الجاري، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

موعد مباراة المنتخب السعودي اليوم ضد الصين في تصفيات كأس العالم 2022

يلتقي منتخب السعودية صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط مع نظيره الصين الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط.

تأتي نتائج آخر 3 مواجهات رسمية بين السعودية والصين مُتكافئة بين فوز وخسارة وتعادل، حيث فاز الأخضر في لقاء الذهاب في تصفيات كأس آسيا 2015 بهدفين لهدف وتعادل في الإياب.

التقى المنتخبان في دور المجموعات من البطولة الآسيوية 2015 في الجولة الأولى وخسر المنتخب السعودي بهدف دون رد عندما أهدر نايف هزازي ركلة جزاء في الدقيقة 62، وأضاع فرصة التعادل ويريد رد الاعتبار اليوم.

 

موعد مباراة المنتخب السعودي اليوم ضد الصين في تصفيات كأس العالم 2022

 

يأتي موعد مباراة المنتخب السعودي اليوم ضد الصين في تمام الساعة 9:00 بتوقيت أبو ظبي، 8:00 بتوقيت مساءً مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC) اتش دي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة