الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اقتراح مفاجئ بتعيين رينارد مدرباً لنادي النصر.. هل يحدث؟

منى العوضي

13:16 29/09/2021

سعودي 360 – لا تزال إدارة نادي النصر، تواصل بحثها عن مدرب جديد يأتي خلفاً للبرازيلي مانو مينيز الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج وأداء الفريق.

وارتبط النصر بالتفاوض مع العديد من المدربين العالميين مثل الإيطالي أنطونيو كونتي ومواطنه أندريا بيرلو، والإسباني كيكي سيتين، والفرنسي رودي جارسيا، والإسباني إرنستو فالفيردي، والروماني كوزمين أولاريو.

النصر يواصل البحث عن بديل مينيز

وأكدت تقارير إعلامية أن المدرب رودي جارسيا قد رفض عرض تدريب النصر لعدم وجود رغبة لديه للتدريب في الشرق الأوسط.

فيما اقترح سعود الصرامي متحدث النصر السابق، أن يتولى الفرنسي هيرفي رينارد قيادة الفريق العالمي في مباراته أمام الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

وقال الصرامي  حديثه عبر برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية: “أقترح أن يتولى هيرفي رينارد تدريب نادي النصر في بطولة كأس آسيا لأنه بعد مباراة الصين سيكون بدون عمل”.

ويلتقي منتخب السعودية مع اليابان والصين يومي الخميس والثلاثاء 7 و12 أكتوبر القادم، في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

بينما يخوض النصر السعودي مباراته مع الوحدة الإماراتي يوم 16 أكتوبر القادم، في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2021.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة