الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اليوم الوطني السعودي وعلاقة خاصة بانتصارات النصر

محمود البي

13:20 24/09/2021

سبورت 360 – يمتلك نادي النصر، رقما مميزا في انتصاراته خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 91، الذي صادف أمس مع فوز الفريق العالمي على الباطن بهدف نظيف سجله البرازيلي أندرسون تاليسكا، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر يحقق فوزه الثاني في اليوم الوطني السعودي

وتشير صحيفة “الرياضية” إلى أنه نادي النصر حقق الفوز على القادسية بنتيجة 3-1، خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 80، 23 سبتمبر من عام 2010، ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة، كما حدث أمس في مواجهة الباطن.

وسجل البرازيلي أندرسون تاليسكا هدف الفوز للنصر أمس ضد الباطن في الدقيقة 34 من زمن اللقاء، التي رعفت رصيد العالمي إلى 9 نقاط بالمركز الخامس، بينما تجمد رصيد الباطن عند النقطة 5 بالمركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق نادي النصر أمس انتصاره الخامس على التوالي والسادس في مجمل مواجهاته ضد الباطن ضمن الدوري السعودي.

ويشار إلى أنه نادي النصر قرر يوم الأحد إقالة البرازيلي مانو مينيز من تدريب الفريق بعد الخسارة من الاتحاد بالكلاسيكو بنتيجة 1-3 وتعيين مواطنه مارسيلو سيزار كمدرب مؤقت حتى قدوم مدرب جديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

الأكثر قراءة