الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عرض مغرٍ يهدد بفشل مفاوضات النصر مع المدرب جارسيا

منى العوضي

12:29 22/09/2021

سعودي 360 – يسعى مسؤولو نادي النصر، لحسم ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد خلال الفترة الحالية، من أجل قيادة الفريق خلفاً للمدرب البرازيلي مانو مينيز.

ويعد الفرنسي رودي جارسيا مدرب روما وأولمبيك ليون الأسبق من بين المرشحين بقوة لتدريب النصر خلفاً لمانو مينيز، خاصةً أنه لا يرتبط بأي نادٍ في الوقت الحالي.

عرض مونديالي يضع رودي جارسيا في حيرة

وتلقى رودي جارسيا عرضاً مؤخراً من نادي النصر ولكنه لم يحسم موقفه النهائي من هذا العرض سواء بقبوله أو رفضه.

وأشار الإعلامي الرياضي طارق سعد، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أن المدرب جارسيا يناقش مع وكيله أعماله عرضاً من أحد المنتخبات المؤهلة للعب في كأس العالم 2022.

وقال سعد في تغريدته: “بالإضافة لعرض النصر.. لمدرب الفرنسي غارسيا يناقش مع وكيل أعماله عرضاً من منتخب مؤهل للعب في كأس العالم 2022 رغم ضعف المردود المالي مقارنة بعرض النصر”.

ولا يعتبر جارسيا هو الاسم الوحيد على طاولة إدارة النصر، فقد ارتبط النادي أيضاً بالتفاوض مع الروماني كوزمين أولايو والبرتغالي بيدرو إيمانويل والأرجنتيني مارسيلو غالاردو والإسباني إرنستو فالفيردي.

وقررت إدارة النصر، إقالة مينيز من منصبه بسبب سوء النتائج وآخرها الخسارة من الاتحاد بنتيجة 1-3 في كلاسيكو الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعمل إدارة النصر، على حسم ملف التعاقد مع مدير فني جديد ليقود الفريق في المباريات الهامة القادمة سواء في الدوري السعودي، أو مباراة الوحدة الحاسمة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

ويحتل النصر المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط من انتصارين وتعرض لخسارتين بعد خوض 4 جولات من المسابقة، وله مؤجلة أمام الطائي من الجولة الرابعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة