الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ضريبة رحيل باولينيو عن الأهلي السعودي

محمود البي

11:37 20/09/2021

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم عن تفاصيل جديدة في قضية فسخ البرازيلي باولينيو لعقده مع النادي الأهلي خلال الأسبوع الجاري.

باولينيو يتنازل عن 2 مليون دولار للأهلي السعودي

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه البرازيلي باولينيو تنازل عن 2 مليون دولار، مقدم العقد لمصلحة النادي الأهلي عقب قراره بفسخ العقد مع الراقي.

وشددت الصحيفة على أنه البرازيلي باولينيو حصل على مليون ريال سعودي، قيمة راتب شهر منذ وصوله إلى النادي الأهلي السعودي

وأشارت الصحيفة إلى أنه باولينيو طلب الرحيل عن النادي الأهلي منذ 10 أيام وأبلغ قراره لماجد النفيعي، رئيس النادي بسبب ظروف عائلته في البرازيل الذي تسبب في تراجع مستواه مع الراقي خلال المباريات.

وأعلن النادي الأهلي يوم السبت الماضي عن فسخ عقد البرازيلي باولينيو بالتراضي بعد 58 يوما من التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي السعودي، أنه ناديه لن يبقي على أي لاعب لا يستحق ارتداء الشعار سواء كان محليا أو أجنبيا، بعد قرار فسخ عقد باولينيو رغم المحاولات الكثيرة لاستمرار البرازيلي مع الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

الأكثر قراءة