الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسالة بن نافل بعد فوز الهلال على الاستقلال

محمود البي

19:29 14/09/2021

سبورت 360 – تحدث فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، عن فوز الزعيم أمس على استقلال طهران الإيراني بثنائية نظيفة، في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بملعب زعبيل، معقل نادي الوصل الإماراتي.

رئيس الهلال يتحدث عن عبور الفريق إلى ربع نهائي الأبطال

وقال فهد بن نافل في تصريحات نشرتها قناة “أبو ظبي” الرياضية، إنه الهلال يسير بخطى ثابتة ولقد حقق الأهم أمس بالفوز على استقلال طهران وتشريف اسم المملك العربية السعودية.

وشدد رئيس نادي الهلال على أنه مستوى الفريق تصاعدي ويبشر بالخير مع البرتغالي ليوناردو جارديم الذي عانى من بعض الغيابات وكذلك عودة اللاعبين الدوليين من المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف.

ويدين نادي الهلال في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، إلى ثنائي الفرنسية بافتيمبي جوميز وسالم الدوسري والتألق الكبير للحارس عبد الله المعيوف.

وغاب عن نادي الهلال في مباراة استقلال طهران أمس، عبد الله عطيف للإصابة ومحمد كنو للإيقاف والثلاثي لوتشيانو فيتو واندري كاريلو وجوستافو كويلار لعدم القيد في القائمة الآسيوية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة