الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لتعزيز إيراداته.. الهلال يدعو المستثمرين لاستخدام اسمه وشعاره

هاجر عطية

22:25 06/09/2021

سعودي 360 – وجهت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، رسمياً اليوم الإثنين، الدعوة إلى المستثمرين لمنح حق امتياز إنشاء وتشغيل مراكز رياضية باسم وشعار “الزعيم”.

الهلال يدعو المستثمرين لاستخدام اسمه وشعاره

ونشر مسؤولو نادي الهلال على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بياناً يؤكد بدء الإدارة إجراءات فتح المجال للشركات الراغبة في الاستفادة من حق امتياز إنشاء وتشغيل المراكز الرياضية، لتوفير الخدمات الرياضية واللياقة البدنية.

وأوضحت إدارة الهلال في البيان أن هذه الخطوة الاستثمارية غير مسبوقة على مستوى الأندية السعودية، في إطار تعزيز الجوانب الاستثمارية بالنادي.

ويتضمن حق الامتياز منح الشركة إنشاء وتشغيل المراكز الرياضية، واستخدام اسم وشعار وهوية نادي الهلال، بالإضافة إلى الترويج والتسويق للمشروع عبر منصات النادي المختلفة.

وأكد مسؤولو الهلال أن خطوة منح الامتياز تهدف إلى تعزيز إيرادات النادي، وتعمل على تنويع مصادر دخله وتعزيز الجوانب الاستثمارية، في العديد من المجالات بالإضافة إلى استفادة الشركات من قوة العلامة التجارية للنادي وجماهيريته العريضة.

ودعت إدارة النادي الشركات الراغبة إلى تعبئة وثيقة طلب المعلومات عن طريق رابط مخصص من خلال الدخول في الحساب الرسمي للنادي على “تويتر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة