الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مشاركة نياكاتي وجروهي في تدريبات الاتحاد

محمود البي

19:03 05/09/2021

سبورت 360 – يشارك الثنائي الفرنسي يوسف نياكاتي والبرازيلي مارسيلو جروهي في تدريبات نادي الاتحاد الجماعية غدا الاثنين.

نياكاتي وجروهي يشاركان في مران الاتحاد غدا

وذكرت صحيفة “الجزيرة” السعودية، إنه الروماني كوزمين كونتران المدير الفني لنادي الاتحاد، منح لاعبي الفريق راحة من تدريبات اليوم بعد الفوز أمس وديا على الأنصار بسبعة أهداف دون رد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه نادي الاتحاد سوف يبدأ غدا الاستعداد لمواجهة أبها السبت المقبل في الجولة الرابعة لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمشاركة الثنائي يوسف نياكاتي ومارسلو جروهي.

وكانا مارسيلو جروهي ويوسف نياكاتي خاضان برنامج تأهيلي في الأيام القليلة الماضية، بسبب معاناة الأول من الإصابة والثاني من عدم جاهزيته الذي انضم لصفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار التمديد.

ويشار إلى أنه نادي الاتحاد جمع 6 نقاط في 3 جولات من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من الفوز على الرائد والفيصلي والخسارة من الفيحاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة