الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم مميز لـ”أسد التعاون” في الدوري السعودي خلال 2021

منى العوضي

16:02 04/09/2021

سعودي 360 – يعد الكاميروني لياندر تاوامبا، لاعب التعاون، من أبرز المحترفين الأجانب في مسابقة دوري المحترفين السعودي وذلك منذ قدومه لسكري القصيم في صيف 2018.

ورصد حساب موقع “أوبتا” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رقماً مميزاً للأسد الكاميروني تاوامبا في بطولة دوري المحترفين السعودي.

ووفقاً لـ”أوبتا” فأنه لم يساهم أي لاعب في إحراز أهداف ببطولة دوري المحترفين السعودي عام 2021 أكثر من لياندر تاوامبا الذي لعب 20 مباراة وسجل خلالهم 14 هدفاً وصنع 6 تمريرات حاسمة.

وشارك تاوامبا “31 عاماً” في 3 مباريات مع فريق التعاون بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين حيث سجل 3 أهداف.

فيما خاض الكاميروني تاوامبا 89 مباراة مع التعاون منذ انضمام للفريق في 2018 وسجل خلالهم 51 هدفاً وصنع 12 تمريرة حاسمة لزملائه.

من ناحية أخرى، يستعد التعاون لخوض مباراة قوية ضد الأهلي، في الأحد 12 سبتمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل التعاون المركز الرابع عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد نقطة واحدة من أول 3 جولات، حيث تعادل في مباراة وخسر في اثنتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

صدق أو لا تصدق.. 9 حراس مرمى صنعوا هدفا على الأقل هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى

جوميز يختار تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

كلوب : انفجرت في البكاء والوداع ليس بالأمر اللطيف

سبب فني وراء إبعاد حارس النصر عن مواجهة الهلال

توماس توخيل يفاجئ الجميع بقراره بشأن مستقبله مع بايرن ميونيخ

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

الأكثر قراءة