الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف عمر السومة من اللحاق بمباراة الأهلي والتعاون

محمود البي

15:15 03/09/2021

سبورت 360 – يرغب عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي السعودي، في العودة بأسرع وقت من الإصابة للمشاركة مع الراقي بعد فترة التوقف الدولي.

عمر السومة لن يشارك مع الأهلي ضد التعاون

وتعرض السوري عمر السومة للإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي والحزم في 19 أغسطس في الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إلى أنه عمر السومة خضع إلى جلسات علاجية بمقر النادي الأهلي من أجل التعافي سريعا والمشاركة مع الراقي من جديد.

وشددت الصحيفة على أنه عمر السومة واصل برنامجه العلاجي خلال فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين من قبل الألباني بيسنيك هاسي، مدرب الفريق من أجل تسريع وتيرة عودته للمشاركة مع الراقي بعد فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

وشددت الصحيفة على أنه عمر السومة لن يشارك مع النادي الأهلي إلا بعد تعافيه من الإصابة بنسبة 100%.

وأوضحت الصحيفة أنه مشاركة عمر السومة مع النادي الأهلي ضد التعاون في الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، 12 سبتمبر الجاري، غير واردة ويتم تجهيزه للجولة الخامسة أمام الفتح.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي برشلونة

ناديان أوروبيان يتنافسان على ضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

أوديجارد قبل المباراة الختامية لأرسنال: مهمتنا واضحة للغاية

مودريتش يتخذ القرار بشأن مستقبله مع ريال مدريد

ضياء السيد ينصح النني بشأن مستقبله بعد ارتباطه بدوري روشن والأهلي

الهلال يحقق رقماً فريداً بعد تعادله مع النصر

الأكثر قراءة