الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق مثير من مينيز على خسارة النصر ضد الفيصلي

محمود البي

01:12 20/08/2021

سبورت 360 –  علق البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لنادي النصر السعودي، على خسارة فريقه مساء اليوم ضد الفيصلي بهدفين لهدف، في الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مانو مينيز يتحدث عن خسارة النصر ضد الفيصلي

وقال مانو مينيز، مدرب نادي النصر، في تصريحات بعد المباراة، إنه نادي الفيصلي كان الأفضل مساء اليوم وفريقه وصل إلى المرمى مبكرا ولكنه لم يستطع القيام بالمطلوب.

وتابع مانو مينيز أنه هو يفكر دائما في الفوز مع نادي النصر، مشيرا إلى أنه الحكم احتسب ركلة جزاء لمصلحة الفيصلي والخطأ خارج المنطقة.

وشدد مانو مينيز على النصر خسر اليوم الوسط ولم نتفوق عدديا في تلك المنطقة ضد الفيصلي.

وسجل نادي النصر الهدف الأول عن طريق تاليسكا من ركلة حرة مباشرة بالدقيقة الثامنة قبل أن يتعادل الفيصلي عن طريق جوليو تفاريس بالدقيقة “48” من ركلة جزاء، قبل أن يخطف اللاعب ذاته هدف الفوز بالدقيقة “50”.

يشار إلى أنه نادي النصر افتتح مشواره في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة الماضي بالفوز على ضمك بنتيجة 4-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة