الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اتفاق وموعد.. آخر مستجدات مفاوضات الاتحاد لتجديد عقد عبدالحميد

هاجر عطية

10:40 10/08/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن أخر مستجدات مفاوضات إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لتجديد عقد سعود عبدالحميد، نجم فريق “العميد”.

آخر مستجدات مفاوضات الاتحاد لتجديد عقد عبدالحميد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد أنهت كافة إجراءات تجديد عقد سعود عبدالحميد، بعد أن أثار ملف اللاعب جدلاً كبيراً في الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه من المنتظر توقيع سعود عبدالحميد على عقده الجديد مع الاتحاد والإعلان الرسمي، عقب الانتهاء من أزمة خصم النقاط التي كانت تهدد الفريق.

وكانت مصادر “سعودي 360” أكدت تلقي عبدالحميد عرضاً من نادي النصر للانتقال لصفوف، موضحةً أن العرض المقدم من “العالمي” مقارب جدًا لعرض الاتحاد.

-وأكدت مصادر “سعودي 360” أن عبدالحميد رغبته الأولى تتمثل في تجديد عقده مع نادي الاتحاد، والاستمرار في صفوف “العميد”.

ويعتبر عبدالحميد صاحب الـ22 عاماً أحد ناشئي نادي الاتحاد، وتم تصعيده للفريق الأول في يوليو 2018، ووقع عقداً احترافياً في فبراير 2019 لمدة 3 أعوام.

وشارك موهبة نادي الاتحاد في 26 مباراة مع “العميد” خلال موسم 2020-2021 بجميع المسابقات، سجل خلال هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة، بحسب موقع “ترانسفيرماركت” العالمي للإحصاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الأكثر قراءة