الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيريرا في الهلال.. تعرف على رقم قميصه وموعد وصوله للرياض

منى العوضي

18:57 06/08/2021

سعودي 360 – أعلن نادي الهلال السعودي، عن تعاقده رسمياً، مع البرازيلي ماتيوس بيريرا قادماً من صفوف ويست بروميتش الانجليزي، في صفقة من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف.

ماتيوس بيريرا يرتدي القميص رقم “15” مع الهلال

ووقع ماتيوس بيريراً عقداً مع نادي الهلال يمتد حتى خمس سنوات قادمة، حيث تمت مراسم التوقيع اليوم في فندق “فور سيزون” جورج الخامس في العاصمة الفرنسية باريس.

وتقرر أن يرتدي ماتيوس بيريرا القميص رقم “15” في فريق الهلال الأول لكرة القدم، وينتظر أن يصل اللاعب البرازيلي إلى الرياض مساء اليوم على متن الطائرة الخاصة التي تقل رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل.

ماتيوس بيريرا البالغ من العمر “25 عاماً” لعب مع أندية سبورتينج لشبونة ونورنبرغ الألماني، وديسبورتيفو دي شافيز وويست بروميتش.

خاض ماتيوس بيريرا خلال مسيرته الرياضية (196 مباراة) وساهم بتسجيل 104 هدف حيث سجل 54 هدف وصنع 50 تمريرة حاسمة “أسيست”، وتبلغ قيمته السوقية 15 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

العين يودع 5 لاعبين بعد نهاية عقودهم

رسميًا.. الزمالك يعلن رحيل ياسر حمد بعد 119 دقيقة

لماذا يرغب برشلونة في التخلص من أنسو فاتي؟

دي بروين يوضح موقفه من القدوم إلى الدوري السعودي

كولر يتمسك بهدفه الأساسي لترميم الجبهة اليسرى في الأهلي

مانشستر يونايتد يستقطب مديراً رياضياً جديداً

الأكثر قراءة