الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الاتحاد يستهدف تأجيل مواجهة الرائد في الدوري السعودي

هاجر عطية

13:36 06/08/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن رغبة إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، في تأجيل إحدى مباريات فريق “العميد”، ببداية الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد يستهدف تأجيل مواجهة الرائد في الدوري السعودي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد تسعى لتأجيل مواجهة الرائد، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المحلي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، إلى أن مساعي إدارة نادي الاتحاد لتأجيل ممباراة الرائد، تأتي لمنح الفريق فرصة المغادرة في وقت مبكر إلى المغرب، والاستعداد لمواجهة الرجاء في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويضرب فريق الاتحاد موعداً مع الرجاء البيضاوي، يوم 21 من شهر أغسطس الجاري، على ملعب “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بالعاصمة المغربية الرباط في نهائي البطولة العربية.

ومن المقرر أن يختتم فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، اليوم، معسكره المقام في النمسا للعودة إلى جدة؛ تأهبا لانطلاق منافسات الدوري.

ويستهل فريق الاتحاد مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة الفيحاء، مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

الأكثر قراءة