الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طلب عاجل من كاريلي قبل بداية الموسم الجديد

منى العوضي

10:59 04/08/2021

سعودي 360 – طالب البرازيلي فابيو كاريلي مدرب اتحاد جدة، بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب كاريلي في تدعيم خط هجوم الفريق بهداف مميز بالموسم الجديد، بدلاً من الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي فشل في إثبات إمكاناته.

وحسب صحيفة “عكاظ” السعودية، فأن المدرب البرازيلي كاريلي قد أكد على أهمية التعاقد مع لاعب في مركز رأس الحربة قبل بداية المنافسات الكروية للفريق الأول.

كما شدد كاريلي على حاجته الفنية لمهاجم هداف وقناص يخدم طريقة لعبه وأسلوبه الجديد الذي ينوي اللعب به الموسم الكروي الجديد 2021/22.

من ناحية أخرى، تستكمل بعثة اتحاد جدة بقيادة فابيو كاريلي، في مدينة باد والترسدورف النمساوية المرحلة الثانية من المعسكر الخارجي التحضيري للموسم الجديد.

وسيخوض فريق اتحاد جدة خلال هذه المرحلة، مواجهتين وديتين أمام فريقي فارازدين الكرواتي والدحيل القطري، استعداداً للموسم الرياضي المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة